الوزارة …. والعنف الجسدي واللفظي ضد الأطفال … إلى متى!

أحدى الاخوات ويمكن الكثير منكم يتسائلون وعلى مر السنين الطويلة وتَعاقب الوزراء ووكلاء الوزارة ومدراء المناطق وتكرار الاسطوانه بأن الضرب ممنوع ومرفوض وتصرف غير حضاري ولا تقبله الوزارة إلى نهاية كلام الجرايد المنمق … إلى متى ؟

ولماذا لا تتدخل الوزارة وتنهي الموضوع والموضوع لا يحتاج إلا إلى اعتراف و اتخاذ قرار و متابعة تنفيذ القرار و معاقبة من سيستمر في التصرف اللا أخلاقي والمرفوض والغير حضاري يعني بصراحه مب معقولة عندنا مترو وبرج عالي وثلج في الصحراء وفورمولا ون وووووووووو بعدنا نعامل أطفالنا مثل ما يعاملون في بعض الدول الـ…… !!!!!

للعلم لا انتظر جوابا … فليس هناك اجابة ما عدا …………… !

الجواب: للأسف هو أن الأهل وبسوء أو حسن ظن منهم يعتقدون أن ضرب أبنائهم لمصلحة أبنائهم … ولن يتغير شيء في هذا الموضوع المهم والخطير جدا إلى أن يعي الناس كل الناس بأن هذه جريمة في حق الأطفال وفي حق الأجيال وفي حق المجتمع !

ولذلك يجب أن ينبذها المجتمع كفعل مخزي ومشين … لا أن يتصل احد المدرسين السابقين ويتبجح على برنامج اذاعي مشهور بأنه قام بضرب نصف أبناء الامارة بمن فيهم المذيع نفسه ويقال له بارك الله فيك … ما يقال له يجب أن يكون … حسبي الله عليك … فهو وأمثاله من زرع هذه الشجرة الآثمة ومازال يرويها ويوصي غيره بها بدل أن يستحي ويحس بالذنب من فعلته الدنيئه ولكن الأسوأ من هذا أن لا ينكر عليه أحد … برمستنا نقول … أخ عليك وعلى ويهك!

الغريب أنه لو رجل بالغ قال لمجموعة من الناس مثلا انه اليوم مب في مدرسة ولكن في حديقة مثلا قام بضرب طفل عمره مثلا عشر سنوات ودحه على ظهره ، لهاج الناس وذموه وقالوا فيه وزادوا … ولكن نفس الفعل الدنيء يعتبر مقبولا بل ومحمودا في المدرسه … سبحان الله هذا هو العجب العجاب !!!

مع كل الاعتذار والأسف لكل المدرسين والمدرسات الفاضلين الفاضلات ولكن القليلين منكم والقليلات … جزاكم الله كل خير عما تقومون به .

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements
بواسطة الــــــوطــــــن™ نشرت في غير مصنفه

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s