سحر الأزواج ١: كيف تسحرين زوجك وتحولينه إلى حمل وديع .. سحر سهل وكل حد يقدر يسويه!

وصفة لسحر الأزواج:

الكثير من الزوجات يخافون على أزواجهم من السحر ، وأنا بعطيكن اليوم سحر مضاد تسحرين فيه زوجك وما تقدر أي وحده خايسه برع البيت تسحره !

لكن خلونا نرجع شوي للبنت قبل الزواج واللي فعلا تكون فعلا ساحرة مب بس بالمكياج والرموش الصناعيه اللي ما اختلفنا ان الجمال يضمر مع السنين لكن ساحره بصوتها ، بنظراتها ، وبإهتمامها بانوثنها … وين سارت هذي الأشياء وإلا بعد كان مكياج ويزول بعد الزواج !

الزوجات يقولن ليش الريل يسير يدور وحده ثانية وأنا مسويه له ولعياله كل شي يباه … مستحيل لو محصل كل شي يباه فالبيت بيسير يدور برع البيت … الزوجه تسوي فعلا كل شي لزوجها … لكن لحظة هل لي تسويه الزوجه هو ما يريده الرجل ؟

الزوج ما يبغي أم لعياله وطباخه ومهندسة ديكور ومنسقة حفلات ومفتشة بلدية ولكن يريد نفس البنت لي تزوجها مب بالشكل لكن بالطباع … وإلا بعد الطباع والانوثه تمتش مثل أصباغ المكياج !

وما يؤكد هذا الشيء هو كلام الكثير من الزوجات ان الزوج أحيانا يترك زوجته لمن هي أقل جمالا من الزوجه … أسألي نفسك يا زوجه ليش … يمكن تشل شنطة أحسن من شنطتك … أو موترها احلى من موترك … أو تعاملة معاملة ما يحصلها في البيت !

والله ثم والله ثم والله لو كنت امرأة و زوجه لخليت زوجي يسجد عند ريولي وما بيقدر يفكر في حرمه ثانية أو حتى يطلع ويا ربعه يجلس على القهوة … السحر عندك وأنت تعرفينه … لكن بعطيك مساعده هو مب الصريخ ولا ويع الرأس ولا النجره !

قوتك في انوثتك … واذا حاولتي تعاملين الرجل بالقوة والعنف والقسوة والصريخ فستخسرين … لأنه بكل بساطة اقوى منك … لأن الله خلقه كذلك … فكوني أنتِ أيضا كما خلقك الله أنثى جميلة رقيقة .

يرجى من كل الزوجات ارسال رساله حلوه لازواجهم الآن يذكرونهم بحبهم وبشوقهم لهم!

أبدي في السحر من الآن وشوفي النتائج المضمونه !

أضغطي هنا لقراءة … تجربة سحر الأزواج

يرجى الذهاب لمدونة العنزروت على الرابط التالي

http://anzaroot.com/ 

فهناك مواضيع كثيره قد تجدين فيها حلاً لمشكلتك ان شاء الله

 

مع تحيات:
الــــــــوطــــــــن™ 

www.alwatan.ae

Advertisements

24 تعليقات على “سحر الأزواج ١: كيف تسحرين زوجك وتحولينه إلى حمل وديع .. سحر سهل وكل حد يقدر يسويه!

  1. نصائح حلوة وان شاء الله تنفع واتفق معاك السحر ماله دخل. لكن للاسف ما تفق معاك ان الزوجة بانثوتها بتكسب الزوج . لان للاسف رجاليينا ما عندهم حس للرومانسية مثلا الزوجة اطرش مسجات حب والزوج يطرش. مسجات نكت. وبالنسبة. ان الزوجة تفقد انوثتها. هل فكرتم ليش لان الزوج هو السبب. لا يعجبه االرومانسية. ويتمسخر عليها. و يخليها تتحمل مسوولية البيت والعيال. قولي كيف. اتحافظ على انوثتها تشتغل. وتدرس عيالها وتوديهم المكتبة واذا حد مرض ودته المستشفى. واذا اخترب شىء في البيت اتصلت. للمصلح. واعرف زوجات مب مقصرات. يتعدلن ويتزينن ومهتمات ببيوتهن وبازواجهن. وصابرات على ازواجهن. وطبعهن هادي. لكن للاسف فوق هذا. يودرها ويدور على وحدة ثانية …. طبعا هذا الكلام ما ينطبق على الكل وانما الاغلبية. وهذا الكلام الي قلته واقع اعيشه وكثير من الزوجات يعيشون هذا الوضع.

    • الموضوع كل موضوع يودرها ويأخذ ثانيه … الموضوع هو ان يعيش الشخص سواء الزوج أو الزوجه حياة هانئة سعيده … ممكن نتحرطم على الرياييل ليل نهار وممكن نبدا نسوي شيء ولو بسيط … جربوا وما بتخسرون … 99% من الرياييل ينفرون من طولة لسان الحرمه قبل ان ينفروا من البيت لزوجة أخرى

  2. أصلا. الريائيل. مااا يعرفون غير إن الله حلل 4 حريم. ….

    بس. يهتمون بمشاعرهم. مااا يهتمون بمشاعر غيرهم كما هو مبين في. هذا الزمن

    بس مب كلهم جي ….

    في ريائيل والنعم فيهم والله. هم تاج. رأسنا. وقدوة لأخواني. …

    • مقال جميل..
      من رٲيي ان الحياة بدون وفاق ما تدوم..
      كانها معزوفه متناغمه تحتاج توازن و تٲني و تفكير سليم و ناضج.. لو عطينا بحكمه محد بيستغلنا.. و لو اخذنا بحكمه ما بنطلب المستحيل
      كل شي بالاعتدال و الاتزان يكمل و يدووم..و الزواج مثل المركب و الحياه هي البحر.. مش من الطبيعي ان الطرفين يضلون بنفس الاهتمام و النمط اللي كان فبداية عهده مع تغيرات الحياه و تقدم العمر.. لكن بيدهم انهم يخلون حياتهم قابله للتٲقلم و التمحور مع تلك التغيرات و تجعلها تكملة لما سبق و لكن بطابع مختلف و زمن مختلف و تناغم مختلف.

    • بالضبط لا تسوين المستحيل …و سوي لي يبغيه الزوج … لكن للأسف بعض الزوجات تكون متزوجه سنين وبعدها ما تعرف سوف يبغي زوجها

  3. نصايح حلوة ومفيدة بس مثل ما قالو الخوات مب كل الرياييل يدورون الأنوثة فحريمهم بالعكس فيه منهم يطنزون وما تعيبهم سوالف الرومانسية ودلع حريمهم وكشختهن ويبون حريمهم نسخة من يداتهم وفوق كل هذا هاملين بيوتهم وعيالهم وحريمهم !!
    من حقنا نزعل ونتضايق ولا لا ؟!
    ابا اوجه رسالة للحريم لا تيأسين وتمالكي أعصابج جدام برود الرجل وانتي فقمة عطائج ولا تعاملينه بمبدأ الاخذ والعطا.. اعطي بلا مقابل واحتسبي الأجر عند الّلـہْ
    وبأسلوبج الحلو وبابتسامتج الحلوة وسوالفج ان شاء الّلـہْ بتسحرينه وكل هذا بدون صريخ وخلج مثل سنبلة القمح الممتلئة ، خاشعة ساكنة ثقيلة ، أما الفارغة ، فإنها في مهب الريح ؛ لخفتها وطيشها !
    ولا اطالعين فلانة شو مسولها ريلها وشوف علانة كيف عايشة كل واحد وظروفه .. واللـْ♡̨̐ـِْه يسعد الجميع
    “اللهم وفق كل زوجه مع زوجها واجعل بينهما حبا كبير وابعد عنهم الحسد واجعلهم متحابين دوما واجعل كل زوج يرى زوجته بأروع نظره وزد اجرهم و اغفر لهم وارحمهم”

  4. كلام صح مئة بالمئة ياريت كل وحدة قبل لا تلوم زوجها تشوف تصرفاتها وسلوكها معاه وتجرب تنسى أنها زوجتو وتكون صديقة وحبيبة وتشوف كيف بيحبها وبيدلعها ومابيعود بيشوف غيرها بالدنيا

  5. صح كلآمك عزيزتي لآبد أن آلمرأة تبذل كل مآ بوسعهآ لتوفر لنفسها العيش الرغيد الذي كآنت تحلم به و لن يتم إلآ في ظل رجل كريم آلمعشر ,, لين آلقلب و إن جفآ ليؤدبهآ أحيآنا !
    لكن مسألة إن التودد و السحر التي ذكرتيهآ ليست شرطا جازما قاطعا للتوفيق أو مثل مآ ذكرتي ” لن يبحث عن غيرهآ” كل مآفي الأمر يا عزيزتي هو توفيق من الله سبحانه ,, و تسخير ,, و الواقع يشهد أكثر من حادثة و لريما رأيتي من المهملآت الكثير اللاتي حظها يفوق الخيال من روعته و توفيقها لآحد له في حيآتها مع زوجها ,, مع أنها مهملة ,, هذا يثبت أن الأمر توفيق بيده سبحانه ..
    لآ أدعوا أبدا للإهمال و التراخي و الكسل فبيتك مملكة و أنت من تجعليه جنة أم نآرا تتأجج منها المشاكل و الفتن !
    اهم نقطة ” الدعاء و إحتساب الأجر في كل عمل مهما كآنت بساطته ”
    نسأل الله التوفيق والسكينة لسآئر بيوت آلمسلمين

    • كلامك غير مفهوم
      ولا أفهم ن هو الذكي اللي تتكلمين عنه
      هناك صفحه مخصصه للكتابه لي في مدونة العنزروت

      أو عموماً أمتبي ملاحظتك هنا فهي لا تظهر على الصفحه اللا بعد أن أوافق عليها

  6. كلام فعلا سليم …
    والي تقول ان ريلها ما يطالع دلعها ولا غنجها ..وعينه زايغه ..
    مه احترامي لها .فغنجها ودلعها الي تتحدث عنه مؤقت ليس دائم ..وهذا ما يزعج الرجل …انه وقت ماتبي هي يشوف الدلع والغنج …
    تقبلوا مروري

  7. هناك ازواج لا يهمهم اهتمام المراة بنفسها .كل همهم هو رؤية الزوجة منهمكة في اشغال البيت ومتطلبات الاولاد بالاضافة الى العمل خارج البيت و هم يستمتعون بهذا كانهم حققوا انتصارا في المعركة بل و يفتخرون بذلك

  8. كلامك مو صح والله ثم والله انا شخصيا دايما مهتمة بحالي بالبيت و برا البيت ومهتمة بزوجي وطلباتو أوامر والحمد لله حلوة ومابقدر اصرخ حتى على الاولاد وهو بالبيت حتى ماينزعج وأشياء كتيرة ما فيني احكيها وفي الآخر راح خاني مع وحدة مو حلوة واكبر مني بالسن وتشرب خمر وشيشة يعني هذا اللي عجبو فيها والله العظيم لو كان طلب مني اشرب وادخن ماكنت رفضت لاني مابرفضلو اي طلب بس الرجالة كلهم كلاب وخاينين حتى لو شغلنا أصبحنا كلهم شمع بيعجبهم وسخ الشارع

  9. اااااخ لك والله شي بتعب جماال طبيعي الحمدلله عندي وانوثه ونعونه وحركات انوثه بس جوزي همي تلفون ونت وناسي انه متجوز اصلا مع انه لسا النا سنه متوزين

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s