مكدونالد … سؤال يطرح نفسه ؟

إذا كان أكل مكدونالد يسبب كل هذه الأمراض وهو شيء لهذه الدرجة من الخطورة فالسؤال اللي يطرح نفسه هو …

هل كيف ما زالوا يبيعون في أمريكا وفي أماكن مختلفة من كل بقاع العالم … اعتقد عندهم 33 ألف محل … وللي بيقول ترى آثار الأكل تطلع بعد سنوات … أول مطعم لمكدونالد كان قبل أكثر من نصف قرن من الخمسينات تقريبا ، فمتى بيظهر الضرر ؟

للعلم أنا ما أسوي دعاية لمكدونالدز ولا غيره ولا أشجع على الأكل من برع البيت ولا هم يدفعون لي وأنا ما أقصد مكدونالد بالذات بل كل المطاعم السريعه …

بس الظاهر الكثيرين من الجدد لا يعرفون طريقتي وبعض القدامى يمكن نسوا أسلوبي! أنا انسان واقعي ولا أعيش في المثاليات …ولا أصدق الاشاعات … وابني قناعاتي بنفسي … يعني ما بحاول أقول لا تاكلون الوجبات السريعة لأن هذا كلام فاض وما منه فائده لأن الكل يأكل من برع البيت … لكن كيف نتعامل مع الواقع هذا هو الأهم عندي …

يعني كل لي انتقدوا مكدونالد تقريبا يأكلونه أو يطعمونه عيالهم … يا اخواني إذا هذا الأكل أو غيره يسوي دود في البطن ويسوي مشاكل صحيه فليش تطعمونه عيالكم … انصحكم خذوا سندويشات من الكافتيريا أفضل وانظف !

لكن يبقى السؤال ليش ما زالوا يبيعون وينتشرون مع ان مثل ما يقول الكثير بأن ضرره معروف ومثبت بالتجارب العلميه … للعلم يوتيوب لا يعتبر اثبات ولا تعتبر الايمالات المملوءة بالاشاعات اثباتات كافية !

وللمره المليون أنا ما اسوي دعايا لأي مطعم … انا بس هدفي أركز حاليا على الضرر الأكبر وهو ان الطفل الصغير يطلب … الحجم الكبير من البطاط والبيبسي … ويزعل ويصيح إذا تقول له لا يا حبيبي … تكفيك الوجبة العادية ! للعلم أمراض القلب والسكري وارتفاع الكوليسترول هي أكثر الأمراض المنتشرة حاليا وخصوصا في الدولة !

واللي فعلا فعلا ما يأكل من برع البيت سواء برجر كنج أو كافتيريا أو شاورما أو بيتزا فأنا أقوله كفو عليك واستمر … لكن إذا اكل البيت بعد متروس زيوت ونشويات وسكريات فما سوينا شيء!

ملاحظة: أي تعليق على هذا الموضوع أو أي موضوع لازم يكون هنا في المدونة وليس في المسنجر ، علشان يستفيد كل الناس من الردود والنقاش “ألبنّاء”.

اضغط هنا لتقرأ بقية المواضيع حول هذا الموضوع قبل أن تباشر في الرد أو الكتابة لي

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

بواسطة الــــــوطــــــن™ نشرت في غير مصنفه

One comment on “مكدونالد … سؤال يطرح نفسه ؟

  1. أنا الصراحة أوافق على الموضوع
    لأن نحن ما أنركز على كمية الأكل
    ونطلب الحجكم الكبير

اترك رد

