قصص تحرش جنسي في المدرسة … للاستفاده والعبره

إحدى الاخوات تروي لنا هالقصتين للعبرة

القصة الأولى

بنتي لما كانت في اول روضه في بنت معاها فالصف تحرشت فيها

طبعا بنتي خبرتني ورحت المدرسه تكلمت مع المدرسه انها تبعد هالبنت عنها

وفي ثاني روضه بعد نفس البنت تعلم بنتي ألفاظ خايسه وتقولها خلي شغالتكم تلعب فالمنطقه الحساسه
بنتي مأخبرتني بس لما الشغاله تسبحها سمعتها تقول حقها حطي أيدج هناك وعلى طول كلمتها

قالت ان هالبنت معلمتنها … رحت المدرسه اشتكي طبعا هالموضوع كبير وقلت لازم أم البنت تعرف وتشوف بنتها

خبّروا الأم وحلو الموضوع معاها وبعّدوا بنتي عنها
وأنا تكلمت مع الأم ان لازم تشوف بنتها أقولها أنا بنتي الحمدالله ماتعرف هالسوالف وبنتج ثاني مره تسوي هالحركات انتبهي لها إذا هي صغيره وتفكيرها جي … كيف لما بتكبر … وأنا ماابا بنتي تكون جي والحين الحمدالله بنتها ماتقول شي لبنتي ولا تعلمها شي


القصه الثانيه

كنت حامل بشهري الأخير وكنت منومه هالفتره وبنتي دوم تقولي مأما لاتخلي راعي الباص يقعدني ورا أنا أقولها حبيتبي يمكن مافي مكان جدام قعدي ورا مع عيال خالج وطنشت الموضوع

من ربيت ورجعت البيت عمة بنتي تراويها صور البيبي وفي صوره طالع صبع الدكتوره الإبهام فبنتي تقول حق عمتها مسحي هالصوره هذا الشي مب زين أنتي ماتعرفي

فتمت تقولها كيف مب زين فقالت لها هذا مال الريال فخبرتني السالفه وخذت بنتي أكلمها

أول شي تمت خايفه خذتها بالسياسه وقالت لي

الموضوع ان في واحد كبير معاهم فالباص مروانها فلم ويقول حقها أنا وأنتي بنسوي جي وماسك أيدها

أنا هني تخبلت خبرت أبوها وشو سوينا عقب ركبنا الباص عسب تخبرنا منو هالولد ومن شافته خافت وتمت تصيح طبعا هي مااشرت عليه لأنها خافت بس أنا توقع ان هو هالولد

رحنا المدرسه وخبرنا المدير وقال بيطلعون صور الأولاد إلي فالباص وبيخلونها تختار وشافت الصور واختارته والكل مستغرب لأن الولد شاطر وغيرو الصور وغيرو مكان صورته وبعد اختارته

طبعا المدرسه ماحلو الموضوع يابو الأهل وأهله أونه ولدنا مستحيل يسوي جي انقولها يعني البنت بتتخيل مثلا ولدكم زين معاكم فالبيت بس برع أنتي ماتعرفين شو يسوي

الأبو قال احنا بنحل الموضوع وبنرد عليكم طبعا أسبوع كامل والأبو مااتصل فينا

رحنا الوزاره وخبرناهم وقالو خلاص الموضوع عندنا وراحو كلموه ومب راضي يعترف أبدا وإصلا مستحيل يعترف

المهم كتبوه تعهد وأنا طلعت بنتي من الباص بنتي تأثرت وأيد قامت ماتشل أيدها من المنطقه الحساسه تعبت معاها وأيد لين الحمدالله الحين خلاص مأقامت تسوي شي .

أقول لكل أم انتبهي لعيالج وإذا حسيتي بتصرفات غريبه على طول كلميهم وحاولي تفهمين السالفه منهم

الله يحفظكم جميع يا رب

 

أقرأ أيضا … إذا صار تحرش جنسي لطفل وين المكان اللي ممكن انبلغ فيہَ ؟ … حوار ونصيحة

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

15 تعليقات على “قصص تحرش جنسي في المدرسة … للاستفاده والعبره

  1. الله يحفظ عيالنا .لانه أحس إذا الأطفال ماتكلموا لازم الام تتم تسألهم وتوعيهم في هاذي الأمور

  2. الله يحفظ عيالنا يارب لازم نراقب تصرفاتهم في البيت وفي المدارس لازم ينتبهون لهم المعلمين والاخصائيين مب بس دراسة لانه الطفل يقضي ساعات طويلة في المدرسة من الساعة 7.30 حتى الساعة 1.00 الظهر . ويحاولون يركبون الكاميرات في بعض الاماكن في المدرسة

  3. الصراح انا شاب عمري 15 سنه تعرضة للاغتصاب وانا في التاسعه من عمري اسال الله انه ينتقم من الفاعل امين يالاب قولو امين .

  4. أنا ولد عمري الأن ( 18 ) سنه تم أغتصابي وأنا عمري ( 14 ) سنه من ولد عمي اللي يكبرني ( 4 ) سنوات اول مره ابوي كان يودينا لبيت عمي كل اسبوعين مره عندنا ومره عندهم وابوي يروح هو وعمي ولاياخذوننا معهم وامي تجلس مع عمتي زوجة عمي ويجيهم حريم كثير وخواتي مع بنات عمي في غرفتهم وانا ياخذني ولد عمي ويطلعني في غرفته اللي في السطوح ويقفل باب السطوح واول مره جاب اللاب توب وقام يوريني افلام سكس ومارس معي بوسني وكل شي سواه وصار يسويبي دايم اربع سنين وهو يفعل بي كذا واخرها الخميس الماضي من العصر للعشاء وهو يمارس معي وانا من سنتين صرت احس اني ابيه يمارس معي بالعكس يوم سافروا للخارج وربي خليت جارنا اللي ساكن عندنا في العماره اهله ماهم فيه وطلبته يمارس معه صرت احب الجنس ولا أستغني عنه وش اسويي الان انا تعبان والله نفسياً

    • السلام عليكم ،

      للأسف لا تستطيع فعلاَ فعل شي سوى مواصلة ما تفعله الآن .. للأسف فما دمت تشعر بالمتعه وترتاح بأن يفعل بك فلن تستطيع العودة للطبيعة الرجولية

      وحتى لو أعترفت لأبوك فكل ما سيحصل هو بأن يضربك ، ولن يصدقك أحد وخصوصاَ روايتك عن ولد عمك ن للأسف سيقول أنك تكذب ، رغم أنك قد تنقذ شخصاَ آخر مما فعل بك فهو أي ولد عمك يغتصب أخوانه أو اطفالاَ آخرين أيضاَ

      ان استطت الاقلاع عن هذاالفعل فأفعل ، وصدقني المتعه التي ستحصل عليها من جماعك لزوجتك مستقبلاَ ستفوق ما تحس به من متعه الآن

      ولكن سؤالي لك هو هل تحس بأي انجذاب للنساء أم أنك تحب الرجال فقط

      وللحديث بقية

      تواصل معي عبر هذا الايميل
      anzaroot.alwatan@gmail.com

  5. انا اقول انه لازم الامهات ينتبهون على اطفالهم واذا لاحظوا علي اطفالهم اي حركه غريبه يسئلونهم

  6. على الام والاب تربيه الاطفال من صغرهم تربيه صحيحه اسلاميه ويعرفوهم الصح من الخطأ ودائماتعويد الاطفال على الافصاح عما بداخلهم والاعتراف بما يحدث لهم وبدوركم كأباء تعيرونهم اهتمامكم والاستماع اليهم والدعاء لهم دائما بحفظ الله لهم …حفظ الله اطفال المسلمين من كل شر .

  7. مرالسلام عليكم ممكن تفسير الحلم بشخص ينظر الي دائما
    و انا لا و اعرفه مع العلم انا بنت ودائما يتكرر خلال فترات

  8. صح كلامكم وانا كل ماقلتم مكم في شر ولا قدا👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍

اترك رد

