مثل شعبي قديم .. تقدر تكمله .. المثل يقول : ” المحتاي ………. “

مثل شعبي قديم كان الوالد دوم يقوله

كان يقول: ” المسافر كما المجنون ”

ويقول: ” المحتاي ………… ”

منوه يعرف التكمله .. هيه كلمه وحده

تعليمات للمشاركة:

◃ أسفل الموضوع هناك مكان مخصص للكتابه
◃ أكتب ما تريد ويصل إلي
◃ خل جوابك مختصر سهل علي وعلى القارئ
◃ حاول لو سمحت تكتب بدون زخرفة الكلمات
◃ بعد المراجعة واذا كانت المشاركة تصلح للنشر اعتمدها فتظهر على نفس الصفحه
◃ الاسم والمعلومات الشخصية كالعنوان البريدي اختيارية

مع تحيات:
الــــــــوطــــــــن™

12 تعليقات على “مثل شعبي قديم .. تقدر تكمله .. المثل يقول : ” المحتاي ………. “

      • انا سامعتنها من وحدة كويتية وقالت عند هل عمان يقولون مثل ماقال الأخ بو خالد يعني الاماراتيين مثلهم ؟
        توني أعرف
        شكرا الوطن

      • عفوا الوطن..
        الحينة التقييم مش نحن اللي نحطه ؟
        يعني يوم ماله لزمة مايستوي انك تحذفه ؟
        يعني توضيحك الأخير.. مايحتاي تقييم
        واعتذرعلى التدخل بس استغرب لما اشوفه في غير موضعه

      • أكيد التقييم من شخص ما زال معترض على تسمية الخنوث بالمخنثين .. أو الاحتمال الضئيل أن الشخص معترض على توضيحي بس صبوعه تعوره وما يقدر يكتب واللا كان بيقولنا شو هو معترض عليه .. وفي أشياء مالها تفسير أصلا .. مثل ريال يلبس قميص وردي أو عليه كريستالات .. مستحيل حد يفسره !

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s