نقاش رجالي فقط … الحرمه شو رأيك الأفضل مسحوته واللا فيها شوية مصاعيد … حول جنون نحافة حريم هالأيام؟

أولا … ممنوع دخول الحريم و “خالد ☺”
وممنوع مشاركتهن في هذا الموضوع فإذا كنت حرمه أو خالد يله برع يله ☺

أوكي الحين …

حول موضوع هوس الحريم المسحوتات هالأيام وهوس الريجيم اللي يتحول لمرض وادمان أحيانا … شاركنا النقاش … انت شو رأيك … ما بكتب زياده علشان ما أوجه النقاش لأي منحى أو عرقوب


تعليمات للمشاركة:

◃ ممنوع مشاركة الحريم ولا القراءة ☺
◃ أسفل الموضوع هناك مكان مخصص للكتابه
◃ أكتب ما تريد ويصل إلي
◃ لازم تكون المشاركة من كتابتك وليست نقلا
◃ خل جوابك مختصر أقل من ٥ أسطر فقط سهل علي وعلى القارئ
◃ حاول لو سمحت تكتب بدون زخرفة الكلمات
◃ بعد المراجعة واذا كانت المشاركة تصلح للنشر سوف اعتمدها فتظهر على نفس الصفحه
◃ الاسم والمعلومات الشخصية كالعنوان البريدي اختيارية

مع تحيات:
الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

14 تعليقات على “نقاش رجالي فقط … الحرمه شو رأيك الأفضل مسحوته واللا فيها شوية مصاعيد … حول جنون نحافة حريم هالأيام؟

  1. افضل الحرمة المسحوتة واللي وزنها بين الاربعين والخمسين كيلو جرام لانها اخف في الحمل و الملاعبة و العمل والحركة
    و كل شيء فيها حلو اذا كان طبيعي

    • وشو خانت رمستك هذي … انت خبرنا وخلاص … يا أخي هوس الضعف والريجيم مرض يعاني منه عدد كبير من بنات البلد …واحيانا يصل إلى ما يسمونه بالإنجليزي “أناروكسيا Anorexia” وأنا اعتقد انه موضوع مهم يجب الحديث عنه … يمكن طريقة طرحي للمواضيع مختلفه … لكنني للأسف مختلف … المهم انت خل عنك الرمسه وقول … وصدقني ما بنخبر حرمتك ☺

      • يااخي .. أنته تتحرئ الحريم يبون يضعفون حق الريايل .. لا ؤالله حق الثياب .. خلهم متان .. ومايحصلون قياساتهم إلا عند بأبوه الخياط .. وخل فلوسنا في مخابينا .. مافينا كل يوم قميص من بربري .. وتنورة من فندي .. متان إحسن

  2. هههههه أنا بنت بس احب اشاركم بالموضوع الحلو واعطيكم رايي
    برمس عن نفسي
    احم
    أنا عن نفسي وزني مقبول بس احب احافظ ؏ نفسي يعني ما امتن زيادة
    لان بشكل عام يم تشوف وحده متينه نعيب عليها ونرمس عنها من وراها هذا ونحن بنات عاد الله يستر إذا الشباب وش يقولو عنها
    احب اعرف وش يقولون عنها وشو يحشون فيها

    الجمال شيء مطلوب بس مب لدرجه انه يصير هوس ومرض
    بس مادري عن الرياييل وش يحبون
    المتينه ولا الضعيفه ولا شو

  3. أنا افضل الحرمة المليانه وامهات قبل يخطبون لولدهم البنت المليانة لانهم كانو يشوفون المليانة هبت ريح وبنات أليوم مالازم اسون رجيم لان اكثرهن طبيعت جسمهن نحيل

  4. البنت الافضل انها تكون بين 50 إلى. 65
    يابسه وايد مب شيء بنفخ عليها بطير ودبه بعد مب شيء
    افضل الامور الوسط

    كيفي بشارك. خخخخخ

    • واللــــ♡ـْہ اتمنى تشفون الرياييل المتان. بعد اللي يدورون ع البنات الضعاف. ﻻزم الموضوع يتناقش. مـْ♡̨̐ـْن جانبين

  5. أنا رأيي من رأي الشاعر يوم قال:

    زين المتن في الغايه ولا الباقي وريم
    يا ليت من شروايه يتفكر في الحريم

    قصد الشاعر أنه شوية متن زين لكن زيادته انتفاخ مرضي و سلامتكم

  6. السلام عليكم ..

    والله صدق الضعف صاير هوس ..لكن أنا عن
    نفسي أحب المربربه الي تقدر تستمتع وياها
    مب الخيزرانه ما فيها شيء يرد الروح ..
    بطبيعة الحال أنه الرجل تجذبه الأشيا البارزه وأهم شيء يجذب الرجل فالمرأة ( الصدر والأرداف.) إذا اختفوا اختفت المتعه. وراح الريال يدور غيرها عشان يشبع غريزته

    في نظري الحرمه من 70 لين 80 يكون
    وزنها مناسب

    وفنفس الوقت لازم ننتبه عالوزن ونحافظ
    عليه ونحاول مع بعض ما نتجاوز الحد فالوزن
    حفاظا عصحتنا

    تحياتي ..

اترك رد

