أستبيان: هل تستخدم أسلوب الضرب مع أولادك ؟ أختار الاجابات لي تناسبك ولكن بصدق

اختار من أجابه وحده لين ٤ إجابات
وعقب هوّس على Vote

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

6 تعليقات على “أستبيان: هل تستخدم أسلوب الضرب مع أولادك ؟ أختار الاجابات لي تناسبك ولكن بصدق

  1. أنا أضربهم ضرب خفيف مايعور ، حتى النمله مابتتأثر منه ، علشان يعرفون أنه الشي غلط ، و للأسف هالاختيار مب موجود فوق .

  2. انــْْـMEــْْـآ اضرب واعترف بََـِِْْßÊـِِْْسََ مْـْـْ×ْـْـْْبْ دايما .. لما احس ان الضرب بييب نتيجه اما اغلب الاوقات ابدأ بالكلام والنصيحه وبعده التهديد وعقب النزاعه واذا مـِْ♡̨ـِْا فاد ابدأ بالضرب اللي مـِْ♡̨ـِْا يعلم ومب اذبحهم من الضرب ..

    مواضيعك حلوه الصراحه وتحمس الواحد انه يعبر ويتفاعل وياك.. للأمام ان شاء الله..

  3. أنا مب من النوع اللي يضرب ،لكن في العاده احرمهم من الشي اللي يحبونه وايد

  4. أنا ما عندي عيال وماجربت صدعة اليهال بعدني ، بس أقدر أقول رايي بالموضوع. الطفل لازم نعلمه يفرق بين الصح والغلط . طبعا هناك وسائل كثيرة ليش الضرب أول طريقة تخطر في بالنا . بالعكس الضرب يمكن تعكس سلبي للطفل من غير ما يفهم ليش ضربته .
    أنا الصراحة بتبع نظام الحوار ويا طفلي . لا تقولولي ما يفهم ! بالعكس أنا جربته ويا عيال أختي وأخواني ، اقعد أسولف وياه وأبين له الخطأ وين. ومرة ثانيه إذا عاد الفعل الخاطئ على طول يتراجع لأنه يتذكر الكلام اللي بينا .

  5. أنا نادر ما أضربهم بس عندي الحبس والحرمان من اللعب خارج البيت هدي الطامة الكبرى عندهم عيالي يقولونن ضربينا بس لاتحبسينا فالبيت

  6. كل الإجابات نفس الشي … والإجابة الوحيدة الي مختلفة اذا اخترتها تطلع جذاب…

اترك رد

