الرجل حين يعشق يعود طفلاً والانثى حين تعشق تصبح اماً … في ذمتكم منوه لي يكتب هالخرابيط؟

✉ الـمـرأة الجميلة تجذب الرجل لساعات لكن المرأه الحنونه تأسره مدى الحياة فالرجل حين يعشق يعود طفلاً والانثى حين تعشق تصبح اماً ..

صَبَـاح ﺂلحُـبْ ♡

↑هذا برودكاست وصلني اليوم

↓وهذا تعليقي عليه ونصيحتي

◆ الــوطــن™:

لا لا لا لا لا نباها تستوي المغربيه لي فالقهوه
الواحد شارد من بيت أمه ونجرة أمه تطلع له زوجته بعد أم ؟

وين ساير؟
متى بترد ؟
مع منوه ؟
لا تتأخر!
واتصل لا تنسى!

☆ صدقوني يا حريم والله لو الريال يدوّر أم ليلس عند أمه معزز مكرم مرتاح !!

لا واكلها أحسن من أكلج بعد يا أُم

◆ نصيحة للزوجه:

كوني صديقة
كوني حبيبه
كوني زميلة عمل … هاه شوه!
كوني اخت … بعد بنمشيها

كوني أي شي اللا أم

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

11 تعليقات على “الرجل حين يعشق يعود طفلاً والانثى حين تعشق تصبح اماً … في ذمتكم منوه لي يكتب هالخرابيط؟

  1. ​​​​​​​​​هههههہَ حلوة
    أنا من رأيي كل واحد وشخصيته
    الزوجه زوجه وتبقى مكانتها زوجه حتى لو كانت حبيبته قبل الزواج
    بعد الزواج بشوفها زوجته مب حبيبته
    الام لها دور والزوجه دور
    والياهل دور والزوج دور

  2. فديت حبيبي أعشقه كما هو ويعشقني كما هي انا ، انا فاتنته وهو فاتني
    كلامك عين العقل
    الرجل اذا عشق يصبح مجنون يصبح متهورا جامحا مجنونا إلا اذا تدخل العقل وتفيزر في النص
    والمرأة حين تعشق
    لا تريد سوى رجولته بكل ما تحمله الكلمة من معنى

    تصبح مجنونة وتبيعها بعد

    هذاك اللي يبي ام كيف بيتحمل يرقد معاها بالله عليكم
    اللي تكون ام لزوجها مهما كان يحبها لو ما لعبت دور العشيقة راح يبحث عن عشيقة وان استطاع ارتبط بها

    لا تضيعين ريلك ببرمجيات وضعوها الناس
    هذا الكلام مب قران منزل علشان نأخذه حكمة في الحياة
    الفكرة والنوايا هي التي تحرك الأشياء
    فكروا عدل فكروا بإيجابية

    كوني له العروب فالله وصف الحور زوجات المؤمنين في الجنة بالعروب واستحالة تقع صفة العروب في الأم وهذا سبب عشقه لها وفرحه به

    وشكرا يا عبدالله والسموحة عالاطالة

  3. للعلم انا رفضت الزواج بكثيرين لاني كنت أحس اني شرات أمهم ورفضت أضعافهم لأنهم مقاربين لعمر ابوي مع أنهم يطوفون عمرهم صغار بس انا ما كنت استحمل فكرة انه مثل ابوي والأصغر ما تقبلت أكون أمه ،انا بكون ام لعيالي من زوجي اللي هو عشيقي ، اليوم بطيت الجربة وطلعت الحرة بس استحملني، مب كل يوم بتقرون هالجراة والصراحة والشجاعة في قول الحقيقة اللي تتهرب منها ونتمسك بشعارات رنانة ونتخذها منهج حياة والله يقول لكل منهم جعلنا شرعة ومنهاجا اذا كان هذا في الأديان والملل فما بالكم بأمور أخرى ، وسلامتكم

  4. كلامك هذا في هالموضِع بالذات إن دلّ على شيء
    ف يدل على ضيق الأُفق فالتفكير

    المقصود حنان الأُمّ .
    الله يهديك …..

    والزوجة بشكل عام يجب أن تكون عروباً مُتحبّبه إلى زوجها
    فإذا لم تَكن ” زوجة ” اصبحت ” امرأته ” .
    وهناك فرق شاسع بين الإثنين ،
    إذا حاب تستزيد من العلم ابحث فالقرآن عن مواضع كلمة ” زوج ” و كلمة ” امرأة ”

    تَثقّف يا مُثقّف ^_*

    • انا لست مثقفا … وأعتبر كلمة مثقف قذف لي وإهانة

      عموما خاطري أرد عليك … لكن أفضل أن امتنع … لأني أصلا ما فهمت الفكرة اللي تحاول أن تقولها … ما كتبته مجرد كلمات مبعثرة لا معنى ولا مغزى لها … مجرد كوبي بيست فكري … إذا تبغي تعرف شو يعني كوبي بيست فكري … فإبحث في صفحات الكشكول

  5. لا بالعكس الرجل بيحب المراءة تكون زوجة وام له
    يعني بالمعنى المجازي…….يعني تدلله مثل الطفل تهتم فيه واتوا تعرفون البقية
    ينام في حضنها كل ليلة

  6. زوجي يقولي ماما كثير من الاحيان و يقولي انا طفلك و يحب ان ادلله مثل الطفل و يقول احس اني رجعت طفل معاكي و انه حتى بعد ما نخلف انه هو يظل طفلي هل هذا شي سيئ يعني اطلب منه ان ما يشوفني ام له و انه يعني يغير من هالشي ؟

اترك رد

