إشاعة.. كيس دوريتوس به مواد حافظة تكفي لتحنيط كلب صغير .. إشاعة دون إثبات .. ولا تحتاج إثبات لنفيها

يقول المثل: “حدث العاقل بما لا يُعقل فإن صدّق فلا عقل له” 

هل يعقل أن تكون هناك مواد حافظة في كيس صغير لا يزيد وزنه عن 40 جم لتحنيط كلب صغير .. أكيد لا يعقل

عموماً لا يوجد حتى أي دليل أو دراسة على هذا الموضوع ويبقى مجرد إشاعة لا أكثر

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

Advertisements
بواسطة الــــــوطــــــن™ نشرت في إشاعات

One comment on “إشاعة.. كيس دوريتوس به مواد حافظة تكفي لتحنيط كلب صغير .. إشاعة دون إثبات .. ولا تحتاج إثبات لنفيها

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s