بشائر الخير ٤

مدرسة تقول:

بالنسبه لي اول مابديت اشتغل كانت المنطقه اتسوي لنا دورات مكثفه عن طريق التوجيه

من ضمن الدورات كيفية ادارة الفصول والتعامل مع الطلاب ووضع القوانين

وطبقت نظام القواعد من بداية الفصل الدراسي وبينت للطالب اللي له واللي عليه

وطبعا كل شي يمشي على حسب اتفاقنا مع بعض ، يـا اما الطالب يطبق ويحصل على التحفيز سواء مادي او معنوي او تكريم امام الطلاب في الطابور علشان يستمروما يتغير

او انه مايطيع الاوامر ويتمرد عليها ويفقد على اثره امتيازات كثيره منها المدح امام الزملاء او الورشات البسيطه الممتعه للطلاب وغيرها ..

طبعا راح يشعر بالاسف على نفسه لانه راح يعتبر نفسه شاذ عن بقية الطلاب

والحمدالله الامور ماشيه تمام التمام

اما اذا زادت الامور فوق حدها – طبعا التواصل مع ولي الامر من اهم الامور لنجاح العملية التعليميه والحمدالله. اولياء الامور متفاهمين ويقدرون ألشي اللي اسويه لصالح ولدهم.

بالعكس أنا احصل على تعزيز مستمر وهالشي يسعدني ويخليني اكثر استمرار بهالطريق بعيد عن الضرب والالفاظ السيئه اللي تعكس بيئتي اللي عشت فيها باحترام متبادل

الــوطــن™: شكرا لك استاذتي الفاضلة

مع تحيات:
الــــــــوطــــــــن™
@AlWatanUAE
www.alwatan.ae

بواسطة الــــــوطــــــن™ نشرت في غير مصنفه

أضف تعليق