المدرسة ضربت بنتي

قبل قليل كنت في مدرسة بنتي وذلك للتحدث مع المدير عن حادثة ضرب مدرسة اللغة العربية لبنتي … في الصف الثاني !

الضربة نعم خفيفة مجرد لكشه على اليد ولم تترك أثرا جسديا ولكنها تركت بها أثرا نفسيا … جعلها تكره الذهاب للمدرسة !

المدير “بريطاني” الجنسية وكافر مب مسلم … كان مصدوم … وقال ان القانون واضح عنده … المرة الأولى انذار … واذا تكرر … تنهى خدمات المعلم

المدير أيضا شكرني على انني أخبرته بالحادثة وأكّد لي انه سيتخذ الاجراءات اللازمه وسيرد علي خلال هذا الاسبوع

أنا لا أقبل أن يعامل أبنائي أو أي انسان معاملة الحيوانات … فلماذا تقبل انت

معا نغير البلد للأفضل

فهل انت معنا … أم مع المجرمين

بواسطة الــــــوطــــــن™ نشرت في غير مصنفه

4 تعليقات على “المدرسة ضربت بنتي

  1. شى جميل أتمنى من كل أولياء الأمور وأولهم أنا نحذو حذوك حتى يتم وقف الأذى النفسى والجسدى
    عن ابنائنا .. الصمت والسلبيه هى المشكله الرئيسه التى يجب استئصالها. ثم العمل على تغيير
    المفاهيم لدى الأهالى وتوعيتهم. بحقوق. ابنائهم وعدم التهاون بمشاعرهم و تركهم. فريسه
    لبعض المعلمين لتحطيم ذاتهم وزعزه ثقتهم بإنفسهم .
    (إرحل) هى الكلمه الفصل لمعلم الفصل المؤذى
    (إرحل) فأبنائنا ليسوا جمادات حتى تتجاوز حدودك
    (أرحل) فنحن نبنى للوطن وانت تهدم أجيال الوطن

  2. القصد من إرحل هو ترك المكان. او باﻻصح ترك وظيفه معلم اﻻجيال إذا انطبق على هالفئه
    صفه معلم اجيال وما قصدت فيها هو قطع تذكره سفر وإبعاد

  3. كلام موجه لكل معلم يتعامل بالضرب مع طلابه: انت تتعامل مع اوادم وليس سوائم إذاعندك شئ احترت في ان تحدث الما للولد غير الضرب تعال أعلمك :فأبني إذا صديت عنه يتألم أكثر من الضرب
    لاأقباعا عليك ياأستاذ إذا كبر ابني يذكرك بالشر وليس بالخير

أضف تعليق