بنات keek … وهل هم بس بنات … وين المشكله … أنا شخصيا ما اعتقد إن هناك مشكلة اليوم؟!

أمس واحد يقول لي … ليش ما تتكلم عن بنات كييك keek … علشان إن الموضوع مصخ والبنات قامن يتمادن … و و و و و و و و …. مع إني في البداية رفضت أكتب عن هالموضوع … لكن كلمة إنقالت لي خلتني اتضايق واكتب … شو الكلمه ؟! تصدقون نسيتها … بس اعتقد بمعنى جبان أو متهرب … النسيان مصيبه ونعمه في نفس الوقت … لا مب نعمة لأني انسى المشاكل أو المصايب لي تستويلي لكنها نعمه لأنها تخليني أركز على المعنى لي أقدر أفهمه وليس على الكلام لي ما أقدر أحفظه والمعنى أهم من الكلام حتى في الشعر اللي أصلا كلام مصفف!

المهم قبل لا ابدى الموضوع لازم أوضح شيء لمتابعيني القدامي لي نسوا أو صعبت عليهم المسألة واليداد اللي ما عرفوا السالفه وما استنتجوها من كتاباتي … وهذا توضيح شو أنا وشو أكتب وليش وكيف :

أول واهم شيء أنا مب إعلامي ولكني مهندس كهرباء ودور مهندس الكهرباء لمن لا يعلم هو حل المشاكل ، ولذلك أنا ما أكتب عن موضوع اللا إذا كان عندي حل له ، حتى لو ما كتبت الحل أحيانا فقد احتفظ بالحل لنفسي لأن الوقت غير مناسب ، معنى هذا كله أني ما أكتب مثل ما يفعل كتاب الإعلام لمجرد الكتابه لأن عندهم عمود لازم يترسونه ، أنا أكتب على مزاجي في الوقت لي أباه وبحريتي في الموضوع لي أباه وبالأسلوب لي أباه … الفرق الوحيد انه محد يدفع لي عن كتاباتي مثل كتاب الإعلام.

نرجع لموضوعنا كييك keek …

شخصيا لا اعتبره مشكله ولذلك فلا يوجد لدي حل لمشكله غير موجوده أصلا … لكن بقولكم الأفكار لي تدور في رأسي يوم أتذكر الموضوع …

• هم مب بس بنات فيه أولاد بعد على كييك
• السخافه يمكن تكون أسوأ عند الشباب من البنات
• بعض الأشياء فعلا مضحكه وتستحق المشاهده إذا هدفك الضحك
• ما اعتقد يعني الواحد بيحصل شيء له قيمه غذائية على كييك
• اليوتيوب في نفس السخافات
• هل هناك ضرر من الأشياء لي يسوونها
• هل يضرون حد باللي يسوونه
• إنزين هم ما يمثلون … يمكن هذا الواقع

نحن في 2013 مب 1980

كل ما أقولها أكثر الناس يفهون شي غير لي أقصده مع إن المعنى واضح … والقصد من الجمله مب أني أقول إن هذا هو التطور الطبيعي واكيد إن هذا ليس مقصدي … القصد هو انه مع أننا وصلنا للعام 2013 إلا إن الكثير منا ما زال يردد نفس الكلام لي كان ينقال في 1980 وهو إن بنات الناس ما يسون جذه وبنات الناس ما يغازلن وبنات الناس ما يطلعن بروحهن وبنات الناس ما وما وما وما بنات منوه عيل هذيلا بنات قطاو

نعم تغير الزمن والوقت والناس والبنات … ويسوون هالأشياء … ولين ما نعترف بأن نحن في 2013 وليس في 1980 فلن نستطيع إن نفكر اللا بعقلية 1980

1980 لن تعود … واذا كنا نبغي نغير من واقعنا شي لازم نبدأ اليوم واليوم هو 2013

المخيف هو 2030

لمخيف هو إن بنات كييك وشباب كييك بيتزوجون وبينتجون أطفال كييك … وبيربونهم كييك ستايل … فإذا كنا اليوم مب عايبنا شباب وبنات كييك … الله يستر من أطفالهم … أطفال كييك

مثل ما قلت ما عندي حل لأنها أصلا مب مشكله هي مجرد ظاهرة ناتجه عن الفراغ الموجود عن البنات والشباب … وبيكبرون مثل ما كبر الجيل لي قبله … والحل بكل بساطه زوجوهم صغار وبيترسون البيت يهال وما بيكون عندهم وقت لـ”كييك”

الوضع دائما يذكرني بأغنية روك ان رول تقول
“Oh baby you haven’t seen nothing yet”

الله يستر

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

15 تعليقات على “بنات keek … وهل هم بس بنات … وين المشكله … أنا شخصيا ما اعتقد إن هناك مشكلة اليوم؟!

  1. معاك حق الصراحة حتى اليوتيوب فيھ سخافات اكثر من جي بعدين فيھ مواقف مضحكة أَنًـــأَ عن نفسي اتابعها واضحك ولي يعتبرها سخافات ﻻيشوفها وخلاص

  2. ﷲ يستر علينا وعلى عيالنا
    فعلا شيء مخيف ولازم نفكر في هالشي قبل لا يتمادى ويزيد ويكون فعلا جيل عليه السلام ومنه السلام

    • بداية التحول … بداية التطور … بداية البيوت اليديده … بداية التلفونات (البيوت طبعا) تقريبا كل شي بدا في بداية الثمانينات … أو ثورة الدياي كما كنت أسميها سابقا .. لكن ثورة الدياي بروحها قصة بحد ذاتها بكتبها في صفحة أخرى من صفحات الكشكول إن شاء الله … قبلها قبل الـ 1980 كان المجتمع ما زال بقياس اليوم بدائي متخلف … ومن يحكم على من !!!

  3. دائما متألق
    اعتقد لوضع زاد عن حده ومصخوها… لمشكله يطلع فيديو واحد وفيديوههات بعده تعلق عليه !
    يعني وصلنا لهل الدرجة اللي مأفي غير أنه أشخاص تستهبل وفيديوهات مالها معنى !

    حتى لو قلنا للضحك في أشياء فعلا تضحك مواقف تضحك مسرحيات تضحك مب فيديوهات تلوع الجبد من أصوات سيئة وتصوير أسوء وتحريف للغه !

    يعطيك العافية يالوطن والله يهدي الجميع

  4. بصراحه ألبنات الي في كيك مب مشكله … بس الخنث الي موجود في كيك من الشباب الي يتلثمون ويرقصون هو الشي العجيب .. كانه كان في خنث مكبوت عندهم .. وحصلو كيك فرصه للتخنث

  5. صدقت اخوي عبدالله
    نحن لا وزلنا بعقلية 1980 في سنة 2013
    موضوع الفراغ اللي يعيشه شبابنا لازم ينوجدله حل .. اغلب من هم في المقاطع والفيديوهات بتحصلهم ناس فاضية بلاه هوايات او اهتمامات ثانية ومثل ما انت تفضلت سواء بالزواج او حتى شيء اخر

    قلة الاماكن اللي تشغل اهتمام الشباب سواء ذكور واناث مشكلة كبيرة .. لا ملاعب كرة لا ملاعب سلة او رياضات اخرى ولا اندية ترعى الهوايات واهتمامات الشباب خلت الجيل الحالي عنده وقت فراغ كبيرة يقضيه خلف الشاشات ” تلفاز ايباد لابتوب الخ …)

    دمتم بود

  6. فعلا كلامك صحيح دايم اللوم على البنات ..
    تدرون ليش لانه البنت هي الي بتفقد أغلى شيء عندها طبعا..
    ويمكن يكون في عام ٢٠٣٠ اشياء اسوأ من الكييك ..
    ومثل ما قلت تماما
    “Oh baby you haven’t seen nothing yet”

    تحياتي ..🎀

  7. المشكلة مب في الكيك

    المشكلة في الانحراف اللي في مقاطع المواطنين في الكيك و مقاطع ما تمثلنا يدام العالم

    البنت تتفصخ و الولد يتخنث ( اسمحلوي على الكلمة بس ها الواقع )

أضف تعليق