لماذا أمسح الطيور الميته من حساب التويتر للـوطـن™ .. إليكم السبب وزيادة .. وأنتظر قنوات الـ BBM ان شاء الله تكون أفضل

صحيح أن عملية المسح المضنية تأخذ وقت وجهد كبيرين .. لكنّي تعلمت أشياء كثيرة .. أهمها أن قلة قليلة تسويلك ريتويت أهم من آلاف وهميه ومجرد رقم!

المفروض تويتر يشوفون أي طير ما غرد أكثر من ثلاث شهور يفرونه برع عن يسوي ريحه لأنه أكيد ميت وما بيرد يغرد أو أنه بدل ريشه وما يبغي حد يعرف !

95% من لي كانوا يتبعوني طيور ميته ما غردت من شهور وأتوقع ممكن تعميم النسبه .. فإذا كانوا يتبعونك 1000 ففقط 50 منهم طيور حية تغرد أحيانا !

قوائم تويتر Twitter List – ما هي وكيف تستفيد منها … تحكم انت في تويتر … رتب قائمتك واستمتع بتويتر

لظاهر أن الموضوع حشر مع الناس عيد الكل شاف الكل على تويتر ففتح حساب فتبع له ألف فتعقد فطلع من تويتر ورد على الـ BBM بلا تغريد بلا بطيخ

المشكلة كلها في متابعة الآلاف وكأنها هواية جمع طوابع .. بالله عليكم كيف ممكن تتبع لك هالعدد .. هذا جنون وفوق مقدرة البشر

والبعض يستخدم توتير للدردشات مع ربعه .. وحد والله ما يدري أن الكل يشوفه ويعرف شو يكتب .. يعني حتى لي ما يتابعونك يشوفون شو تكتب

أمس مسحت طير ميت ما غرد من شهور كان كاتب لربعه يقول: “الله يخليكم علموني كيف أنيـ…. أختي” ما أعتقد أنه مدرك انه الكل قرى هو شو كاتب

لهذه الأسباب وغيرها محد ماخذ موضوع تويتر بجدية .. ولذلك أعتقد أنه يمكن مع أنتشار الـBBM على كل التلفونات آخر الشهر سيتغير كل شيء

وأحتمال أنه ما يتغير شيء وفقط يتحول الناس من متابعة المغردين الى متابعة القنوات “خدمة جديدة في المسنجر” ولكنها أفضل في نظري من طريقة تويتر

والحديث لا ينتهي ولكن وقتنا ينتهي .. واعود لرمي الطيور الميته لي ما تغرد برع قائمة متابعيني .. والسموحه

وأذكركم بأنني .. لست خدمة إخبارية ولا أقلد أو انافس أحد أكتب وأنقل فقط ما يهم المواطن الإماراتي من أخبار ومواضيع للعلم أسوي بلوك لكل من لا يسوي ريتويت لي

التغريد في تويتر … ليش ما سموه إعادة إرسال … أو نشر للجميع … وشو سالفة العصفور … هل تعرف؟!

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

بواسطة الــــــوطــــــن™ نشرت في غير مصنفه

3 تعليقات على “لماذا أمسح الطيور الميته من حساب التويتر للـوطـن™ .. إليكم السبب وزيادة .. وأنتظر قنوات الـ BBM ان شاء الله تكون أفضل

  1. التويتر فعلا بالنسبة للأغلبية ” حشرا مع الناس عيد “ للي يفهم واللي مايفهم فيه. وعلى كثرت مواقع التواصل الاجتماعي الناس قامت تفتح حساب في كل موقع وبدون مايتابعون لان اكيد ماعندهم وقت، فماادرى ليش حاشرين عمارهم لايفوتهم شيء
    انا عن نفسي اكتفي بال BBM.

  2. التويتر مب حشرا مع الناس عيد ، و مب معناته ما سوينا رتويت للي اطرشه معناته احنا مب متابعين ، اليوم دورت على الوطن ف تويتر واكتشفت انك حظرتني مع انك ما استفدت من تحظيرك لي و لكن بالاكيد انا خسرت متابعة اخبارك و اختياراتك للاخبار التي عادة تعجبني ، و لم اجد سببا مقنعا لعملية الحذف ، مع احترامي لك ولكن اعتبر هذا الشيء نوع من الانانية و السلبية ، و تريد تغير مفهوم مواقع التواصل الاجتماعي و تخليه حصرا ع المتفاعلين معاك و ما تهمك الفائدة الاكبر ، و تاخذ الامور بالظاهر و ما همك من يتابعك بسكات ومن دون ضجة لانه هدفه الاستفادة واخذ المعلومة تحياتي لك

    • مب بس أريد أغير مفه مفهوم مواقع التواصل الاجتماعي
      اللا أريد أغير مفهوم العالم
      سمني لي تبغيني تسميه
      لكنني حر مثل ما انته حر
      وقلت بمسح كل من لا يرتوت لي
      أنا وجدت على هذه الدنيا لهدف
      واذا كان تحقيق هدفي بحذف طير ميت مثلك فسأقوم بذلك بكل سرور
      عموما اتمنى منك إذا تكرمت تقول لي شو لي يمنعك من انك تسوي ريتويت لي دام انك تقول يعجبك ما انشر
      عموما لم تخسر شيئا فعلا لأنك تقدر تدخل مدوناني وصدقني لو أقدر بعد أمنعك من دخول مدوناتي لمنعتك لأنني لا أحب البخلاء
      شكرا لصراحتك ولكن لا أشكرك على بخلك على نفسك

أضف تعليق