معلومات غريبه .. هيه والله .. ملك الموت يخلصنا من لي كتب كل هالكذب إِنْ شَــاءَ اللّــه

✉ معلومات غريبه ههههههههه

‏​‏​ ◂ ردي بعد كل معلومه

◆ كل فجر من يوم الجمعه تصمت كل الحيوانات في العالم ، تنتظر سماع صوت النفخ في الصور يارب حسن الختام !

‏​‏​ ◂ ياهو كذب .. انزين الفجر بتوقيت مكه واللا لندن ‏​☺

◆ من الممكن أن يصبح الشخص أعمى بشكل دائم إذا بقي في الظلام المطلق لأكثر من ثلاثة أيام !

‏​‏​ ◂ شو هالخراطه .. يغطون عين لي يسوون لهم عملية عيون أكثر من اسبوع وما يعتمون

◆ عندما يموت الانسان يستمر شعره في النمو لعدة أشهر

‏​‏​ ◂ هيه هيه صح .. جسمه بيدوّد وشعره بيطول .. ياهو لوص

◆ عند سماع الاغاني تحضر الجن والشياطين ويرقصوا حول من يسمعها ولو كشف الغشاء لصرع الانسان من هول المنظر !

‏​‏​ ◂ كأنه معلايه يعني .. انزين إذا محد شافهم كيف عرفوا يعني .. الكذب حبله قصير تراه

◆ إيقاظ الشخص النائم بطريقة مرعبة يمكن أن يصيبه بأضرار دماغية دائمة !

‏​‏​ ◂ وأخيرا عرفت السبب .. الله يسامحك يا اخوي .. انت أصبت دماغي بالاضرار الدائمة ‏​☺ ☺

◆ عندما يموت الإنسان فإن لديه نشاط في دماغه الأيسر لمدة 7 دقائق ، يعيد فيه العقل ذكرياته وما قام به في تسلسل مثل الحلم.

‏​‏​ ◂ انزين إذا هوه ميت شو فايدة إعادة الذكريات .. وبعدين سبع دقايق ما بتكفيني أنا عندي سوالف وايد ‏​☺ ‏​☺ ‏​☺

◆ إذا حلمت انك تسقط واهتز جسمك اعلم ان العقل اخترع هذا الحلم لإيقاظك ! لان وظائف الجسم كانت على وشك ان تتوقف وتموت !

‏​‏​ ◂ يعني اللي افهمه أنك إذا ما نشيت تموت ‏​☺ وأنا أحيانا من التعب اطيح وأكمل رقادي ‏​☺ صدق خرط في خرط .. هذا مجرد حلم

◆ عندما تستقيظ في الساعه 2 أو 3 فجرا بدون سبب هناك احتمال بنسبة %85 ان يوجد مخلوق يراقبك !

‏​‏​ ◂ احلى شي النسبة .. ضابطينها عدل يعني .. وحلوه مخلوق .. يمكن عنكبوته يعني تراها مخلوق .. أو بعوضه .. أو عفريت ياخذ لي مؤلف هذا الكذب ‏​☺

◆ في عام 1997 م ، صدر صوت قوي من أعماق المحيط الهادي بلغ صداه – 5 الآف كيلومتر ولم يتم تحديد مصدر هذا الصوت حتى يومنا هذا !

‏​‏​ ◂ كذب كان عمري 27 وما سمعنا الصوت ولا حد طراه .. اللا إذا هو كان صوت قوي بس ما ينسمع ‏​☺ ‏☺

◆ لا تمشي على رجلك او تتكى على يدك وهي منمله قد تنكسر دون ان تدري !

‏​‏​ ◂ كذب وكذب غبي لأني ما سمعت عن حد انكسرت ايده أو ريوله ‏​☺

◆ ملك الموت ينظر اليك باليوم 360 نظرة وينتظر امر من الله ليقبض روحك فلا تجعله ينظر اليك وانت على معصية فتقبض روحك فكيف تقابل ربك ؟

‏​‏​ ◂ ملك الموت يخلصنا من لي كتب كل هالكذب إِنْ شَــاءَ اللّــه .. أهم شيء الرقم .. ليش 360 .. وما عنده شغله هوه ملك الموت اللا يطالعك ‏​☺

◆ هل تعلم انك عندما تمسك بيدك المصحف ان الشيطان يغضب وعندما تفتحه يبكي وعندما تقول بسم الله ينهار و اذا بدات في القراءه يغمي عليه

‏​‏​ ◂ احلى شي ينهار .. هههههههههه .. انزين يوم يغمى عليه منوه يرشه بماي .. واللا ينشقه بصل ‏​☺ ‏​☺

مع تحيات:

الــــــــوطــــــــن™
اتبعني Follow @AlWatanUAE
www.alwatan.ae

بواسطة الــــــوطــــــن™ نشرت في غير مصنفه

8 تعليقات على “معلومات غريبه .. هيه والله .. ملك الموت يخلصنا من لي كتب كل هالكذب إِنْ شَــاءَ اللّــه

  1. هههههههههه
    عيبتني ردودك
    أكثر شيء فهالمعلومات صدقته وخوفني سالفة الينانوه اللي يرقصون حواللين اللي يسمع أغاني …. يمه بس أتخيلهم حولي أزييييغ :'(
    وإلا المخلوق اللي يبحلق فيني إذا نشيت الفير ههههههه
    صج يمكن تكون عنكبوته!! ‹☺›

    شكرااا الوطن ولا تحرمنا من تعليقاتك الحلوة ‹☺̶̐ ̶ہ

  2. ههههههههههه، والله صدقك ياخوي وبصراحه انا ماصدقت أي شئ و انا من زمان اتريا واحد يكتب نفس هالردود الي انت كتبته، تسلم يا لوطن على هالمعلومات الحلوة.

أضف تعليق